MoT to announce charges reduction this week

The news below is from Assafir newspaper of Friday June 10 2011.

تخفيضات جديدة الأسبوع المقبل
«الاتصالات»: 3 ملايين مشترك في الخلوي

أعلنت وزارة الاتصالات ان نسبة الاختراق في الهاتف الخلوي بلغت حتى تاريخه 75 في المئة من مجمل المقيمين في لبنان، بارتفاع بلغ 30 في المئة (نحو 700 الف مشترك جديد) منذ نهاية العام 2009.
واشارت الى ان مجمل عدد المشتركين تجاوز عتبة الـ 3 ملايين بفعل الاجراءات التي اتخذتها الوزارة، لجهة توسعة الشبكات وخفض التعرفات، اضافة الى تقديم عروض جديدة، ومنها ما سيجري إطلاقها الاسبوع المقبل وتتضمن تخفيضات اضافية تتراوح بين 25 و50 في المئة على الكلفة الفعلية التي يتكبدها المواطنون.
من جهة اخرى، استقبل وزير الاتصالات د. شربل نحاس، في مكتبه امس، رئيس مجلس ادارة شركة ألفا مروان الحايك لمناسبة حصوله على جائزة رجل العام 2011 للاتصالات في العالم العربي.
وقال الحايك: إن هذه الجائزة ثمرة الجهود المبذولة بين وزارة الاتصالات وشركة «ألفا»، والتي أدّت الى احداث نقلة نوعية في قطاع الخلوي، تمثلت في اطلاق عروض جديدة وزيادة نسبة الاختراق وخفوض في التعرفات، والاهم بدء العمل الفعلي لادخال خدمات الجيل الثالث والمتوقع ان يتلمسها المستخدمون منتصف هذا الصيف.

Seems like the ministry of telecommunications is promising 25-50% price reductions on some mobile services this week. Let’s wait and see, and while waiting let’s just hope this won’t require some further approvals from any other party!

, , , , , , , , , ,

2 Responses to MoT to announce charges reduction this week

  1. LebVoices June 13, 2011 at 5:30 pm #

    would this still apply since he’s not the Telecom minister anymore?
    and there’s no new government really … ?

  2. Rami June 13, 2011 at 5:41 pm #

    Not really sure about it, I don’t know what happens in such case…

Leave a Reply

Powered by WordPress. Designed by WooThemes